دردشـة ومـنـتـديـات بـنـت فـلـسـطـيـن
لحظه منيح انكو وصلتو اهلا وسهلا بالحامل والمحمول والله ونورتو فوتو وسجلو عنا عشان نتعرف عليكو اذا صرتو مسجلين ادخلو على دخول وفوتو عبل ما القهوة تكون جاي للمعلومه الي مسجل بشوف اشياء اكتر وعندو امتيازات اكتر هون يعني من اهل البيت فحياكو الله واهلا وسهلا ببنت فلسطين تفضلو عالصالون

دردشـة ومـنـتـديـات بـنـت فـلـسـطـيـن

شـبـكـة دردشـة ومـنـتـديـات بـنـت فـلـسـطـيـن تـرحـب بـجـمـيـع زوارهـا وتـدعـوكـم لـلانـضـمـام الـيـنـا وأهـلا وسـهـلا بـكـم بـيـنـنـا
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  دخولدخول  game  
اهلا وسهلا بجميع اعضائنا نتمنى ان ننال اعجابكم ومرحبا بكم بمنتديات بنت فلسطين بالشكل الجديد نرجو ان تسعدو وتقضو اجمل الاوقات معنا
وقال صلى الله عليه وآله وسلم من قال سبحانك ظلمت نفسى وعملت سوءاً فاغفر لى فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت غفرت له ذنوبه ولو كانت كمدب النمل وروى أن أفضل الاستغفار اللهم أنت ربى وأنا عبدك خلقتنى وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علىّ وأبوء بذنبى فقد ظلمت نفسى واعترفت بذنبى فاغفر لى ذنوبى ما قدمت منها وما أخرت فإنه لا يغفر الذنوب جميعها إلا أنت روت عائشة رضى الله عنها أنه صلى الله عليه وآله وسلم قال اللهم اجلعنى من الذين إذا احسنوا إستبشروا وإذا أساءوا إستغفروا قال خالد بن معاذ يقول الله عز وجل: إن أحب عبادى إلىّ المتحابون بحبى والمتعلقة قلوبهم بالمساجد والمستغفرون بالأسحار، أولئك الذين إذا أردت أهل الأرض بعقوبة ذكرتهم فتركتهم وصرفت العقوبة عنهم وقال قتادة رحمه الله القرآن يدلكم على دائكم ودوائكم.. أما دائكم فالذنوب، وأما دوائكم فالاستغفار وقال على كرم الله وجهه العجب لمن يهلك ومعه النجاة.. قيل وما هى؟ قال: الإستغفار وكان يقول كرم الله وجهه ما ألهم الله سبحانه عبداً الإستغفار وهو يريد أن يعذبه وقال بعض العلماء العبد بين ذنب ونعمة لا يصلحهما إلا الحمد والإستغفار وقال الفضيل رحمه الله الإستغفار بلا إقلاع توبة الكذابين وقال بعض الحكماء من قدم الإستغفار على الندم كان مستهزئاً بالله عز وجل وهو لا يعلم وسمع إعرابى وهو متعلق بأستار الكعبة يقول اللهم إن إستغفارى مع إصرارى للؤوم، وإن تركى إستغفارك مع علمى بسعة عفوك لعجز، فكم تتحبب إلىَ بالنعم مع غناك عنى، وكم أتبغض إليك بالمعاصى مع فقرى إليك، يا من إذا وعد وفّىَ وإذا أوعد عفى، أدخل عظيم عفوك يا أرحم الراحمين
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار . اللهم إني أعوذ بك من الفقر ، والقلة والذلة وأعوذ بك من ان أَظلِم أو أُظلَم . يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.
تم فتح باب الترشيح للاشراف على المعنيين بالاشراف ان يتقدمو بطلب للادارة في قسم الاشراف وشكرا لكم
قال صلى الله عليه وآله وسلم من أكثر من الاستغفار جعل الله عز وجل له من كل هم فرجاً ومن كل ضيق مخرجاً ورزقه من حيث لا يحتسب
ندعو جميع الزوار والاعضاء للتسجيل والاستمتاع معنا بميزاتنا وخدماتنا واهلا وسهلا بكم في منتدياتنا
قال صلى الله عليه وآله وسلم إنى لأستغفر الله تعالى وأتوب إليه فى اليوم سبعين مرة هذا مع أنه صلى الله عليه وآله وسلم غفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر
جديد وحصري لدينا فقط على بنت فلسطين ترقبو نتائج الثانويه العامة(التوجيهي) فور الحصول عليها
قال صلى الله عليه وآله وسلم ومن قال حين يأوى إلى فراشه أسغفر الله العظيم الذى لا إله إلا هو الحى القيوم وأتوب إليه ثلاث مرات غفر الله له ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر- أو عدد رمل عالج أو عدد ورق الشجر أو عدد أيام الدنيا
قم الان بالتسجيل على بنت فلسطين و ابدأ باضافة اعلانات مجانية فى السيارات,الاليكترونيات,الموبايلات والكثير على اكبر مبوبة للاعلانات المجانية فى الشرق الاوسط

شاطر | 
 

 (ابو وديع)عوارض الاجهزه الخليويه ؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abo wade3

مشرف مــنــتـدى الدي جي(DJ)
مشرف  مــنــتـدى الدي جي(DJ)


ذكر
عدد الرسائل : 275
العمر : 27
الميزة : الابتسامة هي اللغة التي يفهمها جميع الشعوب.
مزاجي :
القوانين :
درجات العضو :
100 / 100100 / 100

. :
السٌّمعَة : 3
نقاط : 4241
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

البطاقة الشخصية
بطاقة الشخصية: مشرف

مُساهمةموضوع: (ابو وديع)عوارض الاجهزه الخليويه ؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 24 مارس 2009 - 9:41

في البدء كان الهاتف الخليوي مجرد كمالية في الحياة اليومية . إلا أنه ومع مرور الوقت إكتسب المزيد من الأهمية وأصبح من ضرورات عصر السرعة والتقنيات . لكن هل يخلف الهاتف الخلوي لنا إرثاً مميتاً ؟

الملايين من الناس من كل أنحاء العالم يستخدمون الهاتف الخليوي بدون إدراك منهم أنه لربما ينطوي على خطر كامن . فالأبحاث جارية على قدم وساق للتحقق من مدى خطورة إستعمال الهاتف الخليوي على الصحة ، ولا سيما على الدماغ.

وأشارت الأبحاث التي جرت مؤخراً والتي نشرتها جريدة " صنداي ميرور " البريطانية خلال شهر آذار ( مارس ) إلى أن الإشعاعات الصادرة عنه ربما تسبب حالات فقدان الذاكرة ، وحتى الأورام الدماغية وربما مرض الزهايمر.

والثابت أن إشعاعات " المايكروويف " تتسبب في رفع حرارة الأنسجة الحسّاسة في الدماغ.

المجلس الوطني للحماية من الأشعة في بريطانيا قام بوضع صورة الكترونية ( على الكومبيوتر ) تظهر تأثير إشعاعات الهاتف الخليوي الحراري على الدماغ.

وبالتحديد فهي تظهر كيفية إرتفاع حرارة الجزء الأقرب إلى الهاتف . إذ يمتد اللون الأحمر من الأذن التي يوضع بقربها الجهاز . في حين يبقى الجزء البعيد عنه بعيداً عن تأثيره . لكن المجلس يشير إلى أن قوة الحرارة هي أقل من تلك التي قد يتعرض لها المرء بعد السير لفترة تحت أشعة شمس بعد الظهر بدون ارتداء قبعة.

وتجري دراسة أخرى في مختبرات " إسكس " في بريطانيا على رأس مركّب يطلق عيه إسم " كلايف " بلغت كلفة تصنيعه 40 ألف جينيهاً إسترالياً . ويحتوي هذه الرأس على عناصر كيميائية مصممة لتحاكي الدماغ البشري ويتم وصل جهاز خليوي إلى جانبه ، وإدخال مجسّ إلى الجمجمة يعمل المجس العالي الإستشعار بالموجات الكهرومغنطيسية على قياس تعاظم حقوق هذه الموجات في الأنسجة ونقل المعلومات إلى جهاز كمبيوتر . وتظهر الدراسات حتى الآن أن معظم الطاقة تمتصّ في الأنسجة الموجودة وراء الأذن ز وتقول الكتورة كاميليا غبريال من مختبرات إسكس إن ما هو معروف حتى الآن ، هو أن أجهزة الهاتف الخليوي آمنة مادامت الشركات المصنعة تلتزم بالإرشادات العامة المحددة.

مشروع دراسة يمتد على أربع سنوات يجري حالياً ، ويطلق عليه إسم مشروع " سيفوس " – أي رأس باللغة اليونانية ، يشارك فيه أفضل العلماء في 13 بلداً أوروبياً إلى جانب بريطانيا . ويعتمد المشروع نموذجاً للدماغ مشابهاً لنموذج " كلايف " . ويعمل العلماء في جامعتي برادفورد وبريستول والمختبر الفيزيائي الوطني في أوكسفورد شاير على تحديد كمية الإشعاع التي يمتصها الدماغ . بعد ذلك سيكون بمقدورهم الإجابة عما إذا كان إستعمال الهاتف الخليوي آمناً . إذ أن تحديد الكمية سيمكنهم من معرفة أيّ تأثير لتعاظم الطاقة على الدماغ.

ويرجحون أن يكون ثمة تأثيران أساسيان هما ، تسخين الأنسجة وإحداث تغيير في أغشية الخلايا الدماغية.

ويقول أحد أعضاء جمعية " باورواتش " وهي جمعية المستهلكين المستقلين إن الإشعاع النبضي من أجهزة الهاتف النقالة الحديثة تضرب الدماغ 217 مرة بالثانية وإن هذا ولا بدّ يؤثر على وظيفة الخلايا.

إن مستوى الإشعاع المنبعث حالياً من الأجهزة الخلوية المستعملة في بريطانيا ، مثلاً ، يحدد مجلس الحماية الإشعاعية الوطني المموّل من قبل الحكومة . وتحدد إجراءات التصنيع هذه الطاقة بنصف واط لكل عشرة غرامات من نسيج الجسم . وهذا معدل أقل بكثير من الإشعاع المنبعث من أجهزة التصوير الإشعاعي الطبية .

من جهتها ، تؤكد الشركات المنتجة للهاتف الخليوي أن سلامة الناس أمر يجري التعامل معه بجدية ، وتشير إلى عدم وجود أدلة قاطعة حتى الآن تدين هذه الأجهزة . هذا الموقف قابله إعلان في آذار ( مارس ) الماضي لنتائج دراسة اجريت مؤخراً تبين أن الأجهزة الخليوية قادرة على إلحاق ضرر بقدرة الجسم على مقاومة المرض . وأنها يمكن أن تؤدي إلى خطر متزايد في إمكانية الإصابة بالسرطان . وتشير هذه الدراسة إلى أن أي شخص يستعمل جهازه الخليوي لأكثر من عشرين دقيقة في اليوم عليه أن يقوم بإجراء فحوص طبية لرأسه . والمؤكد هو أن العلماء يعرفون تمام المعرفة على تقسيم جزئيات الحمض الننوي الريّبي المنقوص الأوكسيجين ( DNA ).

في حين أظهرت دراسة أسترالية العام 1997 خطراً متزايداً للإصابة بالسرطان عند الفئران . وأشارت دراسة اخرى إلى وجود عوارض مشتركة عند 16 ألف متطوع من مستعملي الأجهزة الخليوية شملت الإرهاق وآلام الرأس وإحساساً بالحريق وشكاوي من مشاكل البشرة .

إن الإنتشار الواسع لإستعمال الهاتف الخليوي والمخاطر الكامنة فيه قد حثت على إقامة دراسات بلغت حوالي 50 دراسة في مختلف أنحاء العالم . لكنّ السيء في الموضوع هو أنه قد تمضي عشرة إلى خمسة عشر عاماً قبل أن يعرف ما إذا كان الضرر قد لحق بأدمغة مستعملي الأجهزة.

وقد أخذت هذه الأضرار طريقها إلى المحاكم البريطانية . إذ تنظر إحداها في دعوى مقامة من موظف سابق في شركة " بريتشن تيليكوم " ، مطالباً بتعويضات عن أضرار لحقت به أثناء أدائه وظيفته التي كانت تتطلب منه إستعمال الهاتف الخليوي لمدة تصل إلى خمس ساعات في اليوم . ويقول الموظف إن إستعمال الخليوي قد ألحق أضراراً بدماغه وأذى ذاكرته مما اضطره إلى التقاعد باكراً وتسبب بتحطيمه نفسياً . صحة هذا الإدعاء أو عدمه يؤكدها الوقت والأبحاث القائمة على قدم وساق.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو زكي

عضــو مميز
عضــو مميز


ذكر
عدد الرسائل : 273
العمر : 26
الميزة : الغنى ليس بالمال ولكنه بالأصدقاء.
مزاجي :
القوانين :
درجات العضو :
20 / 10020 / 100

. :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3741
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

البطاقة الشخصية
بطاقة الشخصية: عضو

مُساهمةموضوع: رد: (ابو وديع)عوارض الاجهزه الخليويه ؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 24 مارس 2009 - 17:36

تسلم الله يخليلنا اياك

_________________


.

. سلام على الدنيا ان لم يكن بها صديق

. صدوق صادق الوعد منصف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ramosh

مشرف منتدى الــشـبـاب
مشرف منتدى الــشـبـاب


ذكر
عدد الرسائل : 282
الميزة : لا خير في الصداقة إلا مع النية.
مزاجي :
القوانين :
درجات العضو :
100 / 100100 / 100

. :
السٌّمعَة : 3
نقاط : 3677
تاريخ التسجيل : 21/03/2009

البطاقة الشخصية
بطاقة الشخصية: المشرف العام

مُساهمةموضوع: رد: (ابو وديع)عوارض الاجهزه الخليويه ؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة 10 أبريل 2009 - 6:54

يسلمو أخي أبو وديع عالموضوع الحلو ...
و الله يعطيك العافيه . Very Happy

_________________


عقرب الخليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(ابو وديع)عوارض الاجهزه الخليويه ؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشـة ومـنـتـديـات بـنـت فـلـسـطـيـن :: لغه العصر والتكنولوجيا :: ◦.,. مــنــتـدى الهاتف المحمول .,. ◦-
انتقل الى:  
:الأســـــم
:كلمة السـر
 تذكرنــي؟
 

IP

الساعة الأن بتوقيت (أسم بلدك)
جميع الحقوق محفوظة لـدردشـة ومـنـتـديـات بـنـت فـلـسـطـيـن
 Powered by RoYaL ArGooV ®bnt-pal.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2013 - 2008