دردشـة ومـنـتـديـات بـنـت فـلـسـطـيـن
لحظه منيح انكو وصلتو اهلا وسهلا بالحامل والمحمول والله ونورتو فوتو وسجلو عنا عشان نتعرف عليكو اذا صرتو مسجلين ادخلو على دخول وفوتو عبل ما القهوة تكون جاي للمعلومه الي مسجل بشوف اشياء اكتر وعندو امتيازات اكتر هون يعني من اهل البيت فحياكو الله واهلا وسهلا ببنت فلسطين تفضلو عالصالون

دردشـة ومـنـتـديـات بـنـت فـلـسـطـيـن

شـبـكـة دردشـة ومـنـتـديـات بـنـت فـلـسـطـيـن تـرحـب بـجـمـيـع زوارهـا وتـدعـوكـم لـلانـضـمـام الـيـنـا وأهـلا وسـهـلا بـكـم بـيـنـنـا
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  دخولدخول  game  
اهلا وسهلا بجميع اعضائنا نتمنى ان ننال اعجابكم ومرحبا بكم بمنتديات بنت فلسطين بالشكل الجديد نرجو ان تسعدو وتقضو اجمل الاوقات معنا
وقال صلى الله عليه وآله وسلم من قال سبحانك ظلمت نفسى وعملت سوءاً فاغفر لى فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت غفرت له ذنوبه ولو كانت كمدب النمل وروى أن أفضل الاستغفار اللهم أنت ربى وأنا عبدك خلقتنى وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علىّ وأبوء بذنبى فقد ظلمت نفسى واعترفت بذنبى فاغفر لى ذنوبى ما قدمت منها وما أخرت فإنه لا يغفر الذنوب جميعها إلا أنت روت عائشة رضى الله عنها أنه صلى الله عليه وآله وسلم قال اللهم اجلعنى من الذين إذا احسنوا إستبشروا وإذا أساءوا إستغفروا قال خالد بن معاذ يقول الله عز وجل: إن أحب عبادى إلىّ المتحابون بحبى والمتعلقة قلوبهم بالمساجد والمستغفرون بالأسحار، أولئك الذين إذا أردت أهل الأرض بعقوبة ذكرتهم فتركتهم وصرفت العقوبة عنهم وقال قتادة رحمه الله القرآن يدلكم على دائكم ودوائكم.. أما دائكم فالذنوب، وأما دوائكم فالاستغفار وقال على كرم الله وجهه العجب لمن يهلك ومعه النجاة.. قيل وما هى؟ قال: الإستغفار وكان يقول كرم الله وجهه ما ألهم الله سبحانه عبداً الإستغفار وهو يريد أن يعذبه وقال بعض العلماء العبد بين ذنب ونعمة لا يصلحهما إلا الحمد والإستغفار وقال الفضيل رحمه الله الإستغفار بلا إقلاع توبة الكذابين وقال بعض الحكماء من قدم الإستغفار على الندم كان مستهزئاً بالله عز وجل وهو لا يعلم وسمع إعرابى وهو متعلق بأستار الكعبة يقول اللهم إن إستغفارى مع إصرارى للؤوم، وإن تركى إستغفارك مع علمى بسعة عفوك لعجز، فكم تتحبب إلىَ بالنعم مع غناك عنى، وكم أتبغض إليك بالمعاصى مع فقرى إليك، يا من إذا وعد وفّىَ وإذا أوعد عفى، أدخل عظيم عفوك يا أرحم الراحمين
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار . اللهم إني أعوذ بك من الفقر ، والقلة والذلة وأعوذ بك من ان أَظلِم أو أُظلَم . يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.
تم فتح باب الترشيح للاشراف على المعنيين بالاشراف ان يتقدمو بطلب للادارة في قسم الاشراف وشكرا لكم
قال صلى الله عليه وآله وسلم من أكثر من الاستغفار جعل الله عز وجل له من كل هم فرجاً ومن كل ضيق مخرجاً ورزقه من حيث لا يحتسب
ندعو جميع الزوار والاعضاء للتسجيل والاستمتاع معنا بميزاتنا وخدماتنا واهلا وسهلا بكم في منتدياتنا
قال صلى الله عليه وآله وسلم إنى لأستغفر الله تعالى وأتوب إليه فى اليوم سبعين مرة هذا مع أنه صلى الله عليه وآله وسلم غفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر
جديد وحصري لدينا فقط على بنت فلسطين ترقبو نتائج الثانويه العامة(التوجيهي) فور الحصول عليها
قال صلى الله عليه وآله وسلم ومن قال حين يأوى إلى فراشه أسغفر الله العظيم الذى لا إله إلا هو الحى القيوم وأتوب إليه ثلاث مرات غفر الله له ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر- أو عدد رمل عالج أو عدد ورق الشجر أو عدد أيام الدنيا
قم الان بالتسجيل على بنت فلسطين و ابدأ باضافة اعلانات مجانية فى السيارات,الاليكترونيات,الموبايلات والكثير على اكبر مبوبة للاعلانات المجانية فى الشرق الاوسط

شاطر | 
 

 اعرف شخصيتك من خلال خطك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع فلسطين
نائبة المدير
عضو من اعضاء الادارة
نائبة المدير  عضو من اعضاء الادارة


انثى
عدد الرسائل : 494
العمر : 27
الميزة : الحرية كالشمس يجب أن تشرق من كل نفس.
مزاجي :
القوانين :
درجات العضو :
100 / 100100 / 100

. :
السٌّمعَة : 18
نقاط : 4300
تاريخ التسجيل : 04/03/2009

البطاقة الشخصية
بطاقة الشخصية: الادارة العامة

مُساهمةموضوع: اعرف شخصيتك من خلال خطك   السبت 26 سبتمبر 2009 - 17:27



[size=12]يعتبر برنامج تحليل الشخصية من خلال الخط من أقوى برامج التنمية البشرية ومهارات الاتصال على الإطلاق، حيث أنه يمكن الشخص اكتساب ومهارات لم تكن تخطر على باله أبدا
!!!

فهي تعطي الشخص قدرة فائقة جدا على فهم الناس عن قرب وترجمة سلوكهم، بالإضافة إلى التعرف على نفس لنفسه بسرعة خيالية!!.

كل شكل من الأشكال الهندسيه التي يميل إليها الكاتب تدل على شخصية صاحبها!!

الدائرة وتعني:
هذا الشخص يحب السلام، يسامح، كتوم ولكنه ينتقم بقوة إذا غضب ( اتق شر الحليم إذا غضب) صبور، حليم، يرد على الناس بهدوء عند التحدث.

المربع ويعني:
محدود التفكير، هدوء ظاهر ومتوتر نوعا ما من الداخل.

النجمة وتعني:
متزن، إن كان موظفا فهو ناجح في عمله، مثالي في التعامل

المثلث ويعني:
حكمه سريع على الأشياء، طاقته عالية(عصبي)، يتعرض للضغوط بسرعة، سريع الانفعال، يمكن أن يعبر عن رأيه دون النظر إلى العواقب.

قوة الضغط على الورق:
الضغط الثقيل – طاقته عالية ونشاط كبير أحياناً يكون عدواني.

الضغط المتوسط - يُشيرُ إلى شخصية متوازنة.

الضغط الخفيف – دليل الحسّاسيةِ (أي أنه غالبا ما يكون حسيا يتأثر بالمواقف بسرعة).

الشاذ - قَدْ يُشيرُ بأنّ طاقةَ الشخصَ الداخليةَ غير منظمة ويعتبر هذا الشخص غير مستقر البال، متقلب المزاج وصبره ينفد بسرعة.

قوانين مهمة لتحليل الخط:
أولا: ميل واتجاه الخط ومدى تأثيره على سلوك الشخص:
إن من أهم العوامل التي ينتجها تحليل الشخصية من خلال الخط هي نظرية ميل الخط، حيث تؤكد النظرية أن ميل خط الإنسان يؤدي إلى معرفة جوانب مهمة عن شخصيته.

حيث يبدأ الإنسان في تقليد الخط عند الصغر وفي مرحلة التعليم، وبرغم أن كل الأشخاص يتعرضون إلى نفس القواعد التي تحكم الخط ولكن كل إنسان يكتب بخطه الخاص وبطريقته الخاصة في الكتابة والتي تميزه عن غيره.

أنواع ميل واتجاه الخط:

1.
ميول في اتجاه الكتابة.
2.
ميول في عكس اتجاه الكتابة.
3.
ميول عمودي على خط الكتابة.
4.
ميول متغيرة.

تعريف ميول الخط:
ميول الخط يعني اتجاه ميول الخط وخاصة الحروف العمودية مثل الألف و اللام ونعني بها ميولها على الخط الأفقي أو السطر وعلاقته باتجاه الخط.
فميل الخط قد يكون مع اتجاه الخط أو عكس اتجاه الخط حيث أن الخط اللاتيني يكتب من الشمال الى اليمين ويعتبر هذا اتجاه الخط.

أما الخط العربي فالاتجاه المعاكس من اليمين إلى الشمال ويعتبر هذا هو اتجاه الخط العربي ويجب أن يؤخذ هذا في الاعتبار عند التحليل.

فكل القوانين والبحوث والتي تمت على تحليل الشخصية من خلال الخط كانت وما زالت منصبه على الخط اللاتيني ولم يأخذ الخط العربي حقه في البحوث حتى الآن، إلا أن القوانين الرئيسة والأساسية لا تتغير.

ثانيا: حجم الخط وتأثيره على شخصية الفرد:
يعتبر حجم الخط أيضا من العوامل التي تساعد في إجراء التحليل للشخصية وينبغي الحرص على عدم الحكم على سلوك الشخص بمجرد حجم خطه!! كما هو معروف في علم النفس فإن الحكم على ظاهرة واحدة يعتبر خطأ مهني جسيم، فالإنسان ليس آلة.
تعريف حجم الخط:
هو المسافة بين أعلى الحروف والنقطة السفلية فيها أو بتعبير آخر هي المسافة بين ارتفاع أعلى السطر أو أسفله، وهنا تبدأ أول إشارة إلى أن الخط له مناطق أعلى وأسفل وكل منطقة لها خصائص ومميزات وتدل إلى حد كبير شخصية صاحب الخط .

الخط الكبير:
هو الذي يزيد في متوسطه عن 6 – 10 ملليمتر ومكتوب تحت ظروف طبيعية للكاتب حيث تعكس طبيعته في الكتابة ويدل هذا الخط الكبير الحجم على أن الشخص موضوعي بدرجة كبيرة وأنه عملي النزعة ويجذب الاهتمام إلى نفسه عن طريق إجادته لعمله والذي يبدو دائما فخورا به ومعجب به ويحب النشاط الخارجي مثل الرياضة البدنية وله خيال واسع.

أما إذا زاد حجم الخط عن هذا المعدل فإن الشخص مبالغ إلى حد كبير ويتخيل أشياء يقصد بها إظهار ذاته بالقوة أو بالشجاعة.

هذا الشخص في العادة ينقصه التحكم والحرص وقد يكون ميال للغيرة الشديدة أحيانا والتي تحوله إلى عدواني وتظهر هذه الخصائص في الشخصيات التي تحب الظهور مثل الممثلين ومحترفو السياسة .... الخ.

والخط الكبير عادة ما تظهر لدى الأطفال في مراحل عمرية محددة وهي أحيانا تدل على أنانية في الطفل ومحاولة جذب انتباه من حوله إليه ولو زاد الخط زيادة كبيرة عن هذا فنحن أمام مشاكل في الشخصية تكون عسيرة الحل ومتطرفة إلى حد كبير ويجب الإشارة في هذا المقام إلى أن كبر الخط أو صغره قد يظهر أيضا في كلمة واحدة أولها كبير و آخرها صغير أو العكس وهذا العامل له دلالة أخرى يجب أخذها بعين الاعتبار عند القياس أما في حالة قياس حجم الخط عموما ففي هذه الحالة فإنه تؤخذ متوسطات طول الخط من عينة كافية .

الخط المتوسط:
من 5 - 7 ملليمتر ويدل على شخصية تسهل التعامل معها ويمكن أن تتكيف بسهولة، انبساطية في أغلب الأحيان وتتصف بالعلاقات الحميمة والكرم المادي أحيانا، ولكن يجب ربط هذا العامل بعامل آخر في علم الجرافولوجي وهو سعة الحروف ويعرف هذا بالهواء الداخل في الحروف المقفولة مثل القاف والفاء والعين ..... الخ.
وعامل الكرم في العاطفة أو المال مرتبط بمدى سعة الحروف، فكلما زادت السعة كلما زاد الكرم في العاطفة أو المال وكلما قلت قل هذا العامل أيضا.

الخط الصغير:
من 3 - 6 ملليمتر ويدل على أن صاحبه موضوعي وعملي النزعة وغير متطرف في آرائه، وعنده ذكاء حاد يجيد التحصيل العلمي والتركيز بالإضافة إلى مهارات التذكر، يجيد التحكم في نفسه، ملاحظ جيد للتفاصيل، يجيد التطبيق العملي ويقع تحت هذه المجموعة العلماء والفلاسفة وأصحاب النظريات.

أما إذا كان الخط أصغر من 3 ملليمتر فنحن أمام شخصية شديدة التعقيد أنانية ذات أفكار خاطئة عن نفسها بالإضافة إلى أمراض نفسية قد تكون واضحة التأثير

حجم بدايات و نهايات الحروف في الكلمات:
عند الكلام عن حجم الكتابة يجب الإشارة إلى أن هناك (شخصيات) تبدأ كتابة الحروف في بداية الكلمة أكبر من نهايتها ويدل على أن الشخص مهتم بمظهره ومتمركز شيئا ما حول ذاته كما أن له طموحات عالية غالبا بالإضافة إلى أنه يجيد صناعة الكلام و إظهار مواهبه أمام الآخرين وإذا تباين هذا العامل بشدة أي أن بداية الكلمة كان كبيرا جدا وآخرها صغير جدا (ويظهر هذا غالبا في الإمضاء) يدل هذا على اضطراب في الدورة الدموية وفقدان سريع للطاقة وهذا الجانب من علم الجرافولوجي يهتم به علماء الطب حيث أنه أداة تساعد في التشخيص للأمراض قبل أن تظهر أثرها على الجسم وهذه الحالة يعتبر بمثابة الكشف المبكر عن أنواع من الأمراض في مجال الوقاية والعلاج وهذه ما زالت تحت الأبحاث المكثفة.

أما إذا بدأ الحرف في أول الكلمة أصغر منه في آخرها فدل ذلك على القناعة والصبر وحسن استقبال الآخرين والحفاوة الزائدة بهم بالإضافة إلى عدم الشعور بالأمان أحيانا أو الاستقرار كما أن هذا الشخص يبالغ في التقليل من أهمية نفسه خاصة فيما ينجزه من أعمال.

وإذا زادت نهايات الحروف في الكلمات زيادة شديدة في الحجم وخاصة في التوقيع فيكون الشخص كريم وطموح ويجيد إقناع الآخرين، متمركز بعض الشيء على ذاته.

أما إذا قلت الحروف في نهاية الكلمات قلة شديدة وخاصة في التوقيع كان الشخص شديد الدهاء يجيد المحاورة ويتكيف مع المواقف بسهولة وهي تنبأ عن شخصية كانت في الأصل خجولة أو حساسة ثم تغلبت عن هذه المرحلة ولا يمكن لهؤلاء الأشخاص أن يعدو وعودا بسهولة ودائما يتهربون من الوعود حتى إذا كانت أمام أنفسهم.

بعض الحروف وما ترمز إليها بحسب شكلها
حرف النون (ن):
إذا كانت نقطة النون في وسط الحرف تماما، دل ذلك على توازن الشخص في نظرته للماضي والحاضر والمستقبل وأنه عملي أكثر.

أما إذا كانت النقطة متجهة نحو اليسار، فيدل على أن الشخص يتطلع للمستقبل.
أما إذا كانت النقطة متجهة لليمين، فإن الشخص عادة يعيش في ماضيه ويتمنى لو كانت الأيام الحاضرة كالماضية.
أما إذا كانت النقطة متجهة للأعلى في الوسط، فإن الشخص طموحه عالي (خيالي).
إذا كانت النقطة على النون أو غير النون مرسومة مثل الدائرة الصغيرة بدلا من نقطة فيدل ذلك على أن الشخص يحب المظهر كثيرا

حرف الكاف (ك):
إذا كان الطرف الأفقي لخط الكاف الأمامي والمرتكز على الخط العمودي أطول من الخط الخلفي فيدل ذلك على أن الشخص تركيزه على المستقبل أكثر من الحاضر والماضي.

إذا كان الخط الأفقي لحرف الكاف متساوي الطرفين فيدل ذلك على أن الشخص متوازن بين الماضي والمستقبل ويعتبر مخطط جيد ويُحسِن التعلم.

إذا كان الخط الأفقي للكاف أعلى من الخط العمودي له (منفصل عنه) فيدل ذلك على أن الشخص خيالي جدا ويفكر في أشياء لا يمكن تحقيقها بسهولة.

إذا كان الخط الأفقي للكاف على الخط العمودي له (متصل به) فيدل ذلك على أن الشخص عملي جدا وينجز المهام التي توكل إليه.

إذا كان الخط الأفقي للكاف على الخط العمودي له ولكنه مائل إلى فوق ومتصل بالخط العمودي، فيدل ذلك على أن الشخص طموحه عالي.

إذا كان الخط الأفقي للكاف على الخط العمودي له ولكنه منفصل عن الخط العمودي له، فيدل ذلك على أن الشخص طموحه عالي ولكنه لا ينجز مهامه على الوجه الكامل.

إذا كان الخط الأفقي للكاف على الخط العمودي له ومتصل به ولكن طرفه الأمامي طويل، فيدل ذلك على أن الشخص طاقته عالية أو عدواني يميل للعنف.

إذا كان الخط الأفقي للكاف أعلى من الخط العمودي له ومنحني على شكل نصف دائرة (منفصل عنه) فيدل ذلك على أن الشخص يتأثر بسرعة ويتضايق وغالبا ما يكون خائفا.

إذا كان الخط الأفقي للكاف على الخط العمودي له ومتصل به وممدود مدا أفقيا، فيدل ذلك على أن الشخص طموحه عادي.

حرف الطاء (ط):
إذا كان خط العصا على حرف الطاء موصول، دل ذلك على أن الشخص لما يبدأ أي عمل فإنه ينجزه وينهيه.

إذا كان خط العصا على الطاء مفصول، دل ذلك على أن الشخص متردد وجبان أحيانا.

إذا كان خط العصا على الطاء مفصول ومتطاير فيدل ذلك على أن الشخص خيالي.

وما ينطبق على حرف الطاء ينطبق على حرف الظاء.

حرف الحاء (ح):
إذا كانت الحاء مفتوحة الرأس فيدل ذلك على أن الشخص منفتح ولديه القدرة على التكلم أمام الآخرين بطلاقة.
إذا كان رأس الحاء مغلقا ويأخذ شكل المثلث فيدل ذلك على العصبية.
إذا كان رأس الحاء مغلقا وهناك خط زائد مائل للأسفل فيدل على أن الشخص هذا عنيد.

وما ينطبق على حرف الحاء ينطبق على حرفي الخاء والجيم.

حرف الهاء (ه):
إذا كانت الهاء في آخر الكلمة ومرسومة كالتاء المربوطة ربطا محكما كاملا، دل ذلك على أن الشخص مثالي ومتوازن.
إذا كانت الهاء في آخر الكلمة ومرسومة كالتاء المربوطة ولكن هناك خط زائد مائل للحرف الذي قبل الهاء فيدل ذلك على أن الشخص مثالي زيادة عن اللزوم أو أنه عنيد.
أما إذا كانت الهاء في آخر الكلمة ومرسومة كالتاء المربوطة ولكن الهاء غير مغلقة فيدل ذلك على أن الشخص متقلب في آراءه.

حرف الياء (ي):
إذا كانت الياء مرسومة كما هي من غير زيادة أو نقصان دل ذلك على توازن الشخص.
إذا كانت الياء في نهايتها الخط يميل إلى الأعلى فيدل ذلك على أن الشخص يميل إلى التفاؤل.
إذا كان الخط في نهاية حرف الياء مغلق على الحرف ومائل إلى الأسفل، دل ذلك على أن الشخص كتوم وعنيد ومتشائم.

حرف السين (س):
إذا كان سن حرف السين في مقدمة الحرف مثلث الشكل، دل ذلك على أن الشخص نظامه التمثيلي بصري.

إذا كان سن حرف السين مكتوب بثلاثة أسنة أو رؤوس (س) في مقدمة الحرف، دل ذلك على أن الشخص حركي وإن كانت أنثى فعادة تكون لديها مهارة يدوية، والنظام التمثيلي للشخص سمعي.

إذا كان سن حرف السين في مقدمة الحرف مستقيم وأفقي، دل ذلك على أن الشخص نظامه التمثيلي حسي.

وما ينطبق على حرف السين ينطبق على حرف الشين

مع زيادة:
إذا كانت النقط فوق الشين ثلاث نقاط واضحة فيدل على أن الشخص ذو تركيز عالي.
أما إذا كانت النقاط الثلاث على شكل مثلث فيدل ذلك على أن الشخص عصبي .... وينطبق عليه كل ما ينطبق على المثلث.
وإذا كانت النقاط الثلاث على الشين بشكل الدائرة، فينطبق عليه كل ما ينطبق على الشكل الدائري.

قواعد عامة:
التقاطعات في الحروف أو في التوقيع دليل العنف والشدة.
إذا كانت الحروف متباعدة، دل ذلك على أن الشخص يحتاج إلى وقت أكثر للتذكر في الغالب، وغالبا غير اجتماعي.
إذا كانت الحروف متقاربة جدا، دل على أن الشخص اجتماعي، ويتبين ذلك أكثر في (ال التعريف).
إذا كانت الحروف فوق بعض، دل على أن الشخص يميل إلى الخجل وعادة يغطي إحساسه بالخجل بأن يرفع صوته، كما أنه عادة يكون غامضا في تعامله مع الآخرين أو منطويا على نفسه.
إذا كان الخط بدأ أفقيا ومستقيما ثم أخذ يتجه إلى الأعلى، دل ذلك على التفاؤل.
كلما كان الكلام المكتوب مائلا للأسفل، دل ذلك أن الشخص مكتئب أو تأتيه نوبات إكتئاب بكثرة.
إذا كان الخط يتجه إلى الأعلى فيدل ذلك على نشاط ذلك الشخص.
إذا كان الكلام مسطر فوق بعض، دل ذلك على أن الشخص خجول.
الخط المستقيم الأفقي، يدل على توازن الشخصية.
كلما كانت الحروف متطايرة مثل حرف الكاف والطاء فيدل ذلك على أن الشخص خيالي ولعله في غالب أحيانه يمشي على هواه.
الذي يشبك الحروف مثل(ال) التعريف فيدل ذلك على أن الشخص هذا لا يترك عمله حتى ينهيه.
إذا كان الكلام مكتوب فوق السطر دل ذلك على نشاط وامتياز العقل لدى الشخص.
إذا كان الكلام مكتوب أسفل السطر فيدل ذلك على نشاط الشخص الجسماني(رياضي).

[/size]

_________________


غدا" نمضي ويتبعنا الرحيل.......ولا يبقى سوى الذكرى بديل
غدا" نمضي وفي العيون دموع......تبوح بكل ما قلنا وما قيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رويال ارجوف
صاحب الموقع عضو من اعضاء الادارة admin
صاحب الموقع  عضو من اعضاء الادارة admin


ذكر
عدد الرسائل : 703
العمر : 27
الميزة : الأمل يدفع المخفق إلى تكرار المحاولة حتى ينجح.
مزاجي :
القوانين :
منتديات بنت فلسطسن ترحب بكم : اهلا وسهلا بكم اعضائنا الكرام في منتدياتكم نتامل ان نكون عند حسن ظنكم
درجات العضو :
100 / 100100 / 100

. :
السٌّمعَة : 12
نقاط : 17642
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

البطاقة الشخصية
بطاقة الشخصية: رويال ارجوف

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من خلال خطك   الأحد 4 أكتوبر 2009 - 18:11

مشكوره على المووضوع الجميل والمميز والىى الامام موفقه باذن الله

_________________


حذاري ..حذاري ..حذاري ان لا تستغل طيبتي ارجوك !!فان فعلت فاني اخاف ان يستيقظ ويخرج الشيطان الذي يسكن في داخلي فان حصل غير ذلك فاعلم انك قد قتلتني واخرجت الشيطان من داخلي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnt-pal.yoo7.com
دموع فلسطين
نائبة المدير
عضو من اعضاء الادارة
نائبة المدير  عضو من اعضاء الادارة


انثى
عدد الرسائل : 494
العمر : 27
الميزة : الحرية كالشمس يجب أن تشرق من كل نفس.
مزاجي :
القوانين :
درجات العضو :
100 / 100100 / 100

. :
السٌّمعَة : 18
نقاط : 4300
تاريخ التسجيل : 04/03/2009

البطاقة الشخصية
بطاقة الشخصية: الادارة العامة

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من خلال خطك   الأحد 4 أكتوبر 2009 - 23:26

مشكور على مرورك المميز

_________________


غدا" نمضي ويتبعنا الرحيل.......ولا يبقى سوى الذكرى بديل
غدا" نمضي وفي العيون دموع......تبوح بكل ما قلنا وما قيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد امبراطور

عضـــو نشيــط
عضـــو نشيــط


ذكر
عدد الرسائل : 47
العمر : 25
الميزة : انا انتمي الى عائلة دردشة ومنتديات بنت فلسطين
مزاجي :
درجات العضو :
0 / 1000 / 100

. :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 2801
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من خلال خطك   الجمعة 27 نوفمبر 2009 - 22:01

هاي كتير حلو انا بتشكركم كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باسم الحمامده
المدير العام
عضو من اعضاء الادارة
المدير العام  عضو من اعضاء الادارة


ذكر
عدد الرسائل : 512
العمر : 30
الميزة : انا انتمي الى عائلة دردشة ومنتديات بنت فلسطين
مزاجي :
القوانين :
منتديات بنت فلسطسن ترحب بكم : تحياتي للجميع وبرحب بكل الزوار والاعضاء
درجات العضو :
100 / 100100 / 100

. : هلا وغلا بالغوالي
السٌّمعَة : 3
نقاط : 15768
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

البطاقة الشخصية
بطاقة الشخصية: admin

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من خلال خطك   الخميس 3 ديسمبر 2009 - 3:02

مشكور على الموضوع المميز وبارك الله بيك
وانا سعيد بتفاعلك معنا
وحياك يا طيب
تقبل مروري

_________________


سالؤني من تكون قلت ابن الجبهة العربيه بالحرف والمليون
سالوني عن وطني قلت لهم حر يأبا العصيان الى لمن عصى
سألوني عن تاريخ الميلاد قلت لهم بساحل ميدان اعلمكم تاريخ ميلادي
الجبهه العربيه الفلطسينيه وحده وطنيه وحريه شعبيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع فلسطين
نائبة المدير
عضو من اعضاء الادارة
نائبة المدير  عضو من اعضاء الادارة


انثى
عدد الرسائل : 494
العمر : 27
الميزة : الحرية كالشمس يجب أن تشرق من كل نفس.
مزاجي :
القوانين :
درجات العضو :
100 / 100100 / 100

. :
السٌّمعَة : 18
نقاط : 4300
تاريخ التسجيل : 04/03/2009

البطاقة الشخصية
بطاقة الشخصية: الادارة العامة

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من خلال خطك   الخميس 3 ديسمبر 2009 - 22:30

خالد الامبراطور
يسلمووووو على المرور الحلو

_________________


غدا" نمضي ويتبعنا الرحيل.......ولا يبقى سوى الذكرى بديل
غدا" نمضي وفي العيون دموع......تبوح بكل ما قلنا وما قيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع فلسطين
نائبة المدير
عضو من اعضاء الادارة
نائبة المدير  عضو من اعضاء الادارة


انثى
عدد الرسائل : 494
العمر : 27
الميزة : الحرية كالشمس يجب أن تشرق من كل نفس.
مزاجي :
القوانين :
درجات العضو :
100 / 100100 / 100

. :
السٌّمعَة : 18
نقاط : 4300
تاريخ التسجيل : 04/03/2009

البطاقة الشخصية
بطاقة الشخصية: الادارة العامة

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من خلال خطك   الخميس 3 ديسمبر 2009 - 22:32

انيسكوو
يسلموو على الرد المميز مرورك افرحني

_________________


غدا" نمضي ويتبعنا الرحيل.......ولا يبقى سوى الذكرى بديل
غدا" نمضي وفي العيون دموع......تبوح بكل ما قلنا وما قيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعرف شخصيتك من خلال خطك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشـة ومـنـتـديـات بـنـت فـلـسـطـيـن :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى:  
:الأســـــم
:كلمة السـر
 تذكرنــي؟
 

IP

الساعة الأن بتوقيت (أسم بلدك)
جميع الحقوق محفوظة لـدردشـة ومـنـتـديـات بـنـت فـلـسـطـيـن
 Powered by RoYaL ArGooV ®bnt-pal.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2013 - 2008